الجامعـــة الوطنيـــة الخاصـــة

Al-Wataniya Private University

آخر الأخبار

مناقشة علمية لمشاريع تخرج الدفعة الأولى من طلاب كلية الصيدلة

أبحاث علمية على مستوى عالٍ من الجودة والمعرفة

تطلعاً نحو تخريج جيلٍ متنوع من الكفاءات الشابة , شهدت الجامعة الوطنية الخاصة يوم الثلاثاء الفائت الموافق 25/7/2023 مناقشةً لمشاريع تخرج الدفعة الأولى من طلاب كلية الصيدلة للعام الدراسي 2022-2023 , وذلك برعايةٍ كريمة من رئيس الجامعة الوطنية الخاصة الأستاذ الدكتور عهد خزام ونائبه للشؤون العلمية الدكتور حازم مللي وبإشرافٍ من عميد كلية الصيدلة الدكتور شعيب الأحمد وبدعمٍ متواصل من أعضاء فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية – فرع الجامعة الوطنية الخاصة – برئاسة الزميل عبد الكريم النعسان .

عرضَ طلاب كلية الصيدلة نتاجَ أبحاثهم العلمية في جلسات نقاشية متتالية والتي جاءت ثمرةً لجهدٍ استمر على مدى أعوام متعاقبة , عملت خلاله عمادة الكلية بالتعاون مع رئاسة الجامعة على توفير كافة السبل والإمكانيات لصقل مهارات الطلاب العملية عبر تعزيز معارفهم الأكاديمية وتنمية الجوانب التطبيقية لديهم سواءً عبر التدريب المخبري أو التجربة المهنية للواقع العملي خارج نطاق الجامعة.

في سياق متصل , استمرت المناقشة على مدار يومين متتاليين بحضور عمداء الكليات وعدد من الكوادر الإدارية والتعليمية , حيث أشرفت على سير المناقشة لجنةٌ تحكيمية قديرة تألفت من عدد من دكاترة الكلية (د. شعيب الأحمد , د.طلال الضاهر , د.عبد الكريم مغمومة , د.طلة المللي , د.هما تلاوي , د.هشام حداد , د.يمن هلال , د.هيفاء العلي , د.روعة الكيالي , د.غالية الصباغ , د.هاني سليم , د.محمد فراس مناع ) والذين أولوا الطلاب كلّ الاهتمام وأشرفوا على سير أبحاثهم العلمية في إطارٍ علمي مدروس ومنظم .

استعدادٌ ذهني وإلمام معرفيٌ لفت الأنظار في سير المناقشة العلمية لمشاريع التخرج والتي ألقت بدورها الضوء على كمّ الجهد المبذول من قبل الجامعة الوطنية الخاصة في بناء الصيادلة الخبراء الذين يمتلكون الجودة والمعرفة العملية لممارسة مهنتهم التي تسعى في جوهرها نحو شفاء وخدمة الإنسانية.

 

عنواننا

  الجمهورية العربية السورية  –  محافظة حماة  –  الأوتوستراد الدولي ( حمص – حماة )

اتصل بنا

هاتف  رباعي : 5033-033  –   هاتف1 : 4589094-033  –   هاتف2 : 4589095-033 – هاتف3 : 4589096-030 – هاتف4 : 4589097-033 – فاكس : 4589087-033

Scroll to Top