الجامعـــة الوطنيـــة الخاصـــة

Al-Wataniya Private University

آخر الأخبار

الجامعة الوطنية الخاصة… ترفد المجتمع بباقة من خريجيها ( كلية العلوم الإدارية والمالية)

ناقش طلاب كلية العلوم الإدارية والمالية في الجامعة الوطنية الخاصة مشاريع تخرجهم بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ” عهد خزام ” وعميد الكلية الأستاذ الدكتور صلاح شيخ ديب، وأعضاء لجان الحكم من المختصين والمشرفين على مشاريع تخرج الطلاب و عدد من أعضاء الهيئة الإدارية في الجامعة الوطنية الخاصة إلى جانب أهالي الطلاب وذويهم وأصدقائهم .
وعرض الطلاب ضمن مشاريع تخرجهم مواضيع عدة تناول بعضها الأنظمة المطبقة في الجامعة وبعضها الاخر تطرق لقطاعات صناعية و مالية و إدارية خارج الجامعة أمام لجان الحكم ، حيث تم تقييم المشاريع بدقة وموضوعية تامة بعد الاستماع لشرح تفصيلي عن مضمونها .
كما أثنت لجنة الحكم على المشاريع المقدمة من قبل الطلبة حيث وصفتها بالتميز والوضوح في تناول وعرض مواضيعها وتسلسل أفكارها , و أكد الدكتور صلاح شيخ ديب عميد كلية العلوم الإدارية أن هذه الأبحاث تعكس غناها بالمعلومات التي تنبئ بأن الجامعة قامت بدورها الفعّال وبالشكل الأمثل مشددا”على ضرورة بذل المزيد من الجهود لتكون مشاريع التخرج بمثابة أبحاث منهجية اكاديمية كمثيلاتها في الماجستير و الدكتوراة .
و في مداخلة لمدير الموارد البشرية آ. ميلين مخول اشادت بالجهود الكبيرة و المميزة للخريجين التي انعكست على جودة المشاريع التي تم نقاشها وأكدت على ضرورة التميز في الأبحاث المستقبلية لما لها من دور اساسي في اعداد كوادر بشرية ميميزة تقدم للمجتمع خدمة فاعلة، كما أشار الدكتور خزام رئيس الجامعة إلى ضرورة تبني بعض هذه المشاريع وتحويلها إلى خطة عملية يمكن الأستفادة منها في تطوير الأداء الإداري للجامعة مشددا على ضرورة بذل المزيد من الجهد في عملية البحث العلمي معتبرا” اياها الركيزة الأساسية في العملية التعليمية.
و نرفق لكم عناوين المشاريع التي تم نقاشها مع أسماء الطلاب المُعدين لها و الدكاترة المشرفين و أعضاء لجنة الحكم مع بعض الصور التي تغطي جانب من المناقشة.

عنواننا

  الجمهورية العربية السورية  –  محافظة حماة  –  الأوتوستراد الدولي

( حمص – حماة )

اتصل بنا

 رباعي : 5033-033 

هاتف1 : 4589094-033 

فاكس : 4589087-033

التواصل الالكتروني

الايميل الرسمي :    info@wpu.edu.sy

لتقديم السير العلمية :   cv.wpu@wpu.edu.sy

للاقتراحات و الشكاوي     wpu@wpu.edu.sy

Scroll to Top