الجامعـــة الوطنيـــة الخاصـــة

Al-Wataniya Private University

آخر الأخبار

(السيد وزير التعليم العالي يزور الجامعة الوطنية الخاصة)

قام أ .د بسام بشير ابراهيم وزير التعليم العالي ، برفقة أ .د بسام حسن رئيس جامعة تشرين و أ .د عبد الباسط الخطيب رئيس جامعة البعث و أ. د زياد سلطان رئيس جامعة حماه و أ .د عيسى موسى نقيب المعلمين في جامعة البعث يوم السبت 27/7/2019  بزيارة إلى الجامعة الوطنية الخاصة في حماه.

وخلال الزيارة أطلع السيد الوزير على كليات الجامعة و تجهيزاتها و التي تشمل خمس كليات (كلية الهندسة المعمارية والتخطيط العمراني، كلية الهندسة بأقسامها ( مدني – كومبيوتر – اتصالات )، كلية طب الأسنان، كلية الصيدلة، كلية العلوم الإدارية والمالية ) وطاف في العديد من القاعات الدراسية والمختبرات .واستمع إلى مطالب و احتياجات عدد من طلاب الجامعة في الكليات المختلفة واعدا” بتذليل أي عائق يحول دون سيرورة العملية التعليمية و البحث العلمي.

وأشاد السيد وزير التعليم العالي ، بمستوى التجهيزات والإمكانيات التي وفرتها الجامعة الوطنية الخاصة للطلاب. مثنياً على جهود رئاسة الجامعة ومجلس الإدارة ومجلس الأمناء و إدارات الكليات في توفير بيئة تعليمية مناسبة لأبنائنا الطلبة. كما تطرق الأستاذ الدكتور عهد خزام رئيس الجامعة الوطنية الخاصة خلال لقائه وزير التعليم العالي ، إلى المواصفات الفنية والهندسية العالية التي اعتمدت في تأسيس الجامعة وكلياتها وأقسامها  في سبيل تأهيل الطلاب التأهيل الصحيح الذي يعود بالفائدة على الوطن والمجتمع.

كما تم التأكيد على العمل بمستوى عال من المهنية والمسؤولية الوطنية والأكاديمية، والسير بهمة عالية نحو التميز لتحقيق الأهداف المنشودة وفقاً لمعايير الجودة , وعبر رئيس الجامعة الوطنية الخاصة عن شكره وتقديره للأستاذ الدكتور بسام ابراهيم وزير التعليم العالي  على تشريفه للجامعة مؤكداً أن زيارة الوزير تعد تكريماً وحافزا لقيادتها وكافة كوادرها من عمداء وأعضاء هيئة تدريس وطلاب وموظفين.

 

عنواننا

  الجمهورية العربية السورية  –  محافظة حماة  –  الأوتوستراد الدولي

( حمص – حماة )

اتصل بنا

 رباعي : 5033-033 

هاتف1 : 4589094-033 

فاكس : 4589087-033

التواصل الالكتروني

الايميل الرسمي :    info@wpu.edu.sy

لتقديم السير العلمية :   cv.wpu@wpu.edu.sy

للاقتراحات و الشكاوي     wpu@wpu.edu.sy

Scroll to Top