"روح" بين الفلسفة الشبابية و الفن السابع رؤية سينمائية من منظور طلاب الجامعة الوطنية - الجامعة الوطنية الخاصة -w.p.u -

الجـامـعـة الوطـنيـة الخاصـة

A-Wataniya Private University

“روح” بين فلسفة الشباب و الفن السابع رؤية سينمائية من منظور طلاب الجامعة الوطنية

أقام فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في الجامعة الوطنية الخاصة يوم أمس الثلاثاء فعالية سينمائية طلابية بعنوان “روح ” ,في المدرج المركزي للجامعة  بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون العلمية الدكتور حازم مللي و رئيس فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في الجامعة الوطنية الخاصة الزميل حازم الأصفر و  عدد من المدراء و الإداريين و الطلبة .

حيث عرض فيلم سينمائي من القطع الصغير بعنوان ” روح ” برؤية فنية و سيناريو و إخراج الطالب سعد عمار من طلاب السنة الأولى في كلية الصيدلة تناول فيه موضوع الروح من ناحية فلسفية وما تتعرض له من تقلبات و صراعات ما بين الطموح و العقبات وكيفية التعامل بإيجابية مع كل تمر به وخصوصا في فترة الشباب .

وسبق عرض الفيلم حوار تفاعلي تمهيدي بين معد العمل و الحضور تم من خلاله تسليط الضوء على الجوانب الحساسة و مفترقات الطرق و التجارب المؤثرة التي يمر بها الانسان و التي تترك بعد انقضاءها بصمات مختلفة الأوجه بإيجابياتها و سلبياتها .

يذكر أن هذه التجربة الفنية هي الثالثة للطالب سعد عمار و الأولى على صعيد حياته الجامعية والذي اعتبرها خطوة مهمة في سلم تطور موهبته موجهاً الشكر للجامعة الوطنية الخاصة و فرع الإتحاد الوطني لطلبة سورية على دعمهم لإنجاح هذه التجربة و للجمهور المتفاعل مع القيمة الفنية والبصرية للعمل الذي عبر عن اعجابه بالتصفيق المطول أثناء العرض ,بالإضافة لشكر كبير للطاقم الفني و التقني الذي أوصل هذه التجربة بالعمل الجماعي إلى بر الأمان.

الجامعة الوطنية الخاصة تتمنى كل التوفيق للطالب سعد عمار في مسيرته الواعدة مؤكدة على الدعم الكامل لكل طلابها و مواهبها في كل المجالات العلمية و الفنية و الإبداعية

عنواننا

       الجمهورية العربية السورية

محافظة حماة

      الأوتوستراد الدولي ( حمص – حماة )

اتصل بنا

هاتف  رباعي : 5033-033

هاتف1 : 4589094-033

هاتف2 : 4589095-033

هاتف3 : 4589096-033

هاتف4 : 4589097-033

فاكس : 4589087-033

info@wpu.edu.sy

الجامعة الوطنية الخاصة في حماة -2022-

تطوير مديرية الإعلام و الإعلان – قسم الإعلام الرقمي –