الجامعـــة الوطنيـــة الخاصـــة

Al-Wataniya Private University

آخر الأخبار

مشاركة الجامعة الوطنية الخاصة في مهرجان الباسل للابداع و الاختراع

التعاون بين وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك مع الهيئة العليا للبحث العلمي وهيئة التميز والابداع وجمعية المخترعين ….

أقيمت فعاليات معرض الباسل للابداع والاختراع لهذا العام بدورة ال ١٩ بالتزامن مع معرض دمشق الدولي في الفترة الواقعه بين ٣١-٨ و ٦-٩ على ارض مدينة المعارض ﻭﻳﻀﻢ ﺍﻟﻤﻌﺮﺽ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﻤﺘﺪ ﻋﻠﻰ ﻣﺴﺎﺣﺔ 1820 ﻣﺘﺮﺍ ﻣﺮﺑﻌﺎ 387 ﺇﺑﺪﺍﻋﺎ ﻭﺍﺧﺘﺮﺍﻋﺎ ﻟـ 827 ﻣﺸﺎﺭﻛﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺎﺕ ﺍﻟﺤﻜﻮﻣﻴﺔ ﻭﺍﻟﺨﺎﺻﺔ ﻭﻭﺯﺍﺭﺓ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﻭﻣﻨﻈﻤﺎﺕ ﺍﺗﺤﺎﺩ ﺷﺒﻴﺒﺔ ﺍﻟﺜﻮﺭﺓ ﻭﺍﻟﻄﻼﺋﻊ ﻭﻫﻴﺌﺔ ﺗﻨﻤﻴﺔ ﺍﻟﻤﺸﺮﻭﻋﺎﺕ ﺍﻟﺼﻐﻴﺮﺓ ﻭﺍﻟﻤﺘﻮﺳﻄﺔ ﻭﻫﻴﺌﺔ ﺍﻟﺒﺤﻮﺙ ﺍﻟﺰﺭﺍﻋﻴﺔ ﻭﺟﻤﻌﻴﺔ ﺍﻟﻤﺨﺘﺮﻋﻴﻦ ﺇﺿﺎﻓﺔ الى ﺟﻤﻌﻴﺔ ﺍﻟﻤﺨﺘﺮﻋﻴﻦ ﺍﻟﻌﺮﺍﻗﻴﻴﻦ .

وكانت الجامعه الوطنية الخاصة من بين الجامعات الخاصة التي شاركت بالمعرض بدورته لهذا العام … حيث شارك الطالبان المتميزيان ” سليمان البارد وكتيبه قيطاز” من كلية هندسة الاتصالات بمشروع جهاز ( حماية الاشتراك في الخدمات الجامعية ) ووأعجب الحكام بفكرة الجهاز القابلة للتطبيق في النقل الطلابي للجامعات في سوريا ..

وأبدى الاستاذ الدكتور عهد خزام رئيس الجامعة الوطنية الخاصة باستعداده بتطبيق فكرة المشروع في الجامعة . وقد قام الاستاذ الدكتور عبد الكريم السالم بالاشراف على الطلاب المشاركين في المعرض ودعمهم ومساندتهم كما تم تكريم الطلاب المشاركون من الجامعة من قبل رئيس الجامعه الوطنية الخاصة الأستاذ الدكتور عهد خزام بعد انتهاء المعرض لجهودهم في انجاح المشاركة الأولى للجامعه الوطنية وتمثيل الجامعه بمعرض الباسل للابداع والاختراع لهذا العام.

عنواننا

  الجمهورية العربية السورية  –  محافظة حماة  –  الأوتوستراد الدولي

( حمص – حماة )

اتصل بنا

 رباعي : 5033-033 

هاتف1 : 4589094-033 

فاكس : 4589087-033

التواصل الالكتروني

الايميل الرسمي :    info@wpu.edu.sy

لتقديم السير العلمية :   cv.wpu@wpu.edu.sy

للاقتراحات و الشكاوي     wpu@wpu.edu.sy

Scroll to Top