كـليـة طب الأسنان

كلمة عميد الكلية

الرسالة والرؤية

الأهداف

الهيئة الإدارية

الهيئة التدريسية

الهيئة الفنية

الأقسام و المخابر

نشاطات الكلية

أبحاث علمية

كتب و مراجع

تقرير اليوم الثاني من الأسبوع العلمي الثالث

حلمُ النجاح صعبُ المنال لكنّه قابَ قوسين وأدنى من التحقق في أحضان الجامعة الوطنيّة الخاصّة .

استمرت الجامعةُ الوطنية الخاصة باحتضان الأسبوع العلميّ الثالث في يومهِ الثاني على التوالي عبرَ جهودٍ منظمةٍ لإيصال الطلاب إلى مراحلٍ علميةٍ متقدمة , حيث ألقى الدكتور حسان حلبيّة عميدُ كلية الأسنان في جامعة حماه سابقاً وعضو الهيئة التدريسية للجامعةِ الوطنية الخاصة , محاضرةً لهُ في مجالِ طب الأسنان تحت عنوان ” المداواة اللبيّة ” .

وقالَ الدكتور حلبيّة بأن الهدفَ المُراد من المحاضرات النظرية هو ” تسليطُ الضوء على المعارف الأساسية بطبّ الأسنان وضرورةُ الفهم العميق للعلوم الحديثة ” , وأكّد على أهميّةِ اتخاذ القرار لدى “الممارس الطبيب” باعتبارهِ الخطوة الأصعب في مسارِ مهنتهِ .

تناولَ حلبيّة عدّةَ محاور علميّة هادفة منها طُرق التشخيص الصحيحة للحالات المرضية مبيّناً للطلاب وسائلَ التشخيص السريرية القادرين على استخدامها بالطريقة المُثلى ومتطلبات المعالجة اللبيّة وأبرزَ الصعوبات المتوّقعة في ميدان العمل الحقيقي .

جاءَ كلُ ذلك تمهيداً لبدءِ الدورة التدريبية ضمن المخابر العمليّة في كليّة طب الأسنان تحتَ إشرافِ باقة من الدكاترة والمحاضرين الراغبين في إيصال خُبراتهم للطلبة , حيث شاركَ كلُّ من أعضاء الهيئة التدريسية والفنيّة في كليّة الأسنان بإنجاحِ هذا الحدث القائم عبرَ توفير المعدّات اللازمة وأدوات المعالجة الفعّالة لبدءِ التطبيق العملي لما سَبقَ ذكره من معلوماتٍ أكاديميةٍ .

والجديرُ بالذكر أن الجامعةَ الوطنية الخاصة ما تزال تحتضنُ الأسبوعَ العلمي الثالث تحت رعايةِ وزير التعليم العالي والبحث العلمي بالتعاون مع شركة ربى المعمار للتجهيزات الطبيّة حتى نهاية يوم الخميس الواقع في 26 ـ 5 ـ 2022 .

عنواننا

       الجمهورية العربية السورية

محافظة حماة

      الأوتوستراد الدولي ( حمص – حماة )

اتصل بنا

هاتف  رباعي : 5033-033

هاتف1 : 4589094-033

هاتف2 : 4589095-033

هاتف3 : 4589096-033

هاتف4 : 4589097-033

فاكس : 4589087-033

info@wpu.edu.sy

الجامعة الوطنية الخاصة في حماة -2022-

تطوير مديرية الإعلام و الإعلان – قسم الإعلام الرقمي – 

Scroll to Top
آخر الأخبار