كـليـة الإدارة و العلوم المالية

كلمة عميد الكلية

الرسالة والرؤية

الأهداف

الهيئة الإدارية

الهيئة التدريسية

الهيئة الفنية

الأقسام و المخابر

نشاطات الكلية

أبحاث علمية

كتب و مراجع

“ختام سلسلة الورشات التفاعلية في كلية العلوم الإدارية والمالية “

أعدّت الجامعة الوطنية الخاصّة بالتعاون مع مركز تطوير الأعمال BDC ورشة عمل جديدة بعنوان ” مقابلات العمل الناجحة ” في مدرج كلية العلوم الإدارية والمالية ضمن الجامعة , حيث جاءت الورشة استكمالاَ لسلسلة محاضراتِ سابقة ألقاها الاستشاري الإداري في مركز تطوير الأعمال الأستاذ زاهر الشيرازي الصباغ بحضورِ كريم من عميد كلية العلوم الإدارية والمالية الدكتور حيان حمدان والدكتورة عبير زيداني .

تناولت الورشة التدريبية أهم المهارات الرئيسية المطلوبة للدخول في سوق العمل حيث وضح الأستاذ الصباغ للطلبة كيفية التحضير لمقابلة عمل ناجحة متناولاً بذلك عدّة نقاط هامة كالانطباعات الأولى عن الموظف الجديد وأساسيّات التعامل عند التقدم للعمل , وأفاد الصباغ بأن الهدف من إقامة مثل هذه الجلسات التدريبية هو ” دمج الطلاب وإِشراكهم بسوق العمل وإعدادهم ذهنياً وعمليّاً للتحديات المهنية القادمة ” .

كما أكّد الأستاذ زاهر الصباغ على ضرورة الإلمام بالأسئلة الشائعة المطروحة أثناء مقابلات العمل مثل السير الذاتية والخبرات السابقة والدوافع الأساسية وراء التقدم للعمل بالإضافة للمؤهلات الشخصية , موضحاَ بذلك الطرق المثلى للإجابة على الأسئلة السابقة .

ورغبةَ بتعزيز قدرات ومهارات طلبة كلية العلوم الإدارية والمالية استهدفت الورشة طلاباَ من مختلف السنوات الدراسية بهدف تزويدهم بالمعارف النظرية اللازمة لبدء طريقهم المهني في مرحلةِ لاحقة , في حين تخلل الورشة جوّاً تشاركياّ تفاعلياً أسهمَ بإغناءِ وإثراءِ معرفي لدى الطلاب و بصقلِ لخبراتهم العملية .

تجدر الإشارة إلى أنّ هذه الورشة هي الرابعة من نوعها ضمن الورشات التفاعلية التدريبية القائمة كثمرةِ عملِ مشترك وجهودِ كبيرة مبذولة من الجامعة الوطنيّة الخاصّة بالتعاون مع مركز تطوير الأعمال BDC .

عنواننا

       الجمهورية العربية السورية

محافظة حماة

      الأوتوستراد الدولي ( حمص – حماة )

اتصل بنا

هاتف:     5033-033

هاتف1 : 4585096-033

هاتف2 : 4585074-033

فاكس : 4585087-033

info@wpu.edu.sy

الجامعة الوطنية الخاصة في حماة -2022-

تطوير مديرية الإعلام و الإعلان – قسم الإعلام الرقمي – 

Scroll to Top
آخر الأخبار