الجامعـــة الوطنيـــة الخاصـــة

Al-Wataniya Private University

آخر الأخبار

خمس فرق من الجامعة الوطنية الخاصة تشارك في النسخة الجديدة من المسابقة البرمجية على مستوى الجامعات السورية الخاصة لعام 2024

تستعد الجامعة الوطنية الخاصة للمشاركة في المسابقة البرمجية على مستوى الجامعات السورية الخاصة لعام 2024 والتي تقام باستضافةٍ خاصة في جامعة البعث يوم الإثنين المقبل الموافق 12/8/2024 .

تشارك الجامعة الوطنية الخاصة في المسابقة البرمجية بخمس فرق من طلاب كلية هندسة المعلوماتية والاتصالات حيث يتألف كل فريق من ثلاثة متسابقين ومدرب مشرف وذلك تحت إشراف منسقة المسابقة الدكتورة سمر الحلبي .

يخوض الطلاب غمار المسابقة البرمجية وهم على أتم الاستعداد لعيشِ التجربة وتحقيق المزيد من الإنجازات العلمية لجامعتهم استناداً لما تقدمه المسابقة لهم من خبرات متجددة وعلومٍ حديثة في علم البرمجة وحل المسائل البرمجية .

تأتي هذه المشاركة استكمالاً لسلسلة من المشاركات العلمية للجامعة الوطنية في المسابقة البرمجية بمراحلها كافة سواءً على مستوى الجامعات السورية الخاصة والمسابقة البرمحية السورية وصولاً إلى المسابقة البرمجية الإقليمية والتي نجح فريق De- Buggers  في خوضها العام الماضي محققاً بذلك تقدماً علمياً ملحوظاً لاسم الجامعة على مستوى الجامعات العربية المتقدمة  .

نورد لكم أسماء الفرق البرمجية المشاركة في النسخة الجديدة للمسابقة البرمجية على مستوى الجامعات السورية الخاصة لعام 2024 :

عنواننا

  الجمهورية العربية السورية  –  محافظة حماة  –  الأوتوستراد الدولي

( حمص – حماة )

اتصل بنا

 رباعي : 5033-033 

هاتف1 : 4589094-033 

فاكس : 4589087-033

التواصل الالكتروني

الايميل الرسمي :    info@wpu.edu.sy

لتقديم السير العلمية :   cv.wpu@wpu.edu.sy

للاقتراحات و الشكاوي     wpu@wpu.edu.sy

Scroll to Top