كـليـة الصيدلـة

كلمة عميد الكلية

الرسالة والرؤية

الأهداف

الهيئة الإدارية

الهيئة التدريسية

الهيئة الفنية

الأقسام و المخابر

نشاطات الكلية

أبحاث علمية

كتب و مراجع

رحلة علمية قيمة إلى معمل ابن زهر الدوائي

أقامت كلية الصيدلة في الجامعة الوطنية الخاصة رحلة علمية إلى معمل ابن زهر للصناعات الدوائية في العاصمة السورية دمشق بإشرافِ عميد الكلية الدكتور شعيب الأحمد وبمشاركةِ الدكتور أنطون جبور المُحاضِر في مقرر “الملازمة” وتحت إشراف وتنظيم فرع اتحاد الطلبة ممثلاً برئيس الهيئة الطلابية .

” جولة ميدانية في المعمل “

أشرف الصيادلة العاملون في المعمل على الجولة التعريفية الميدانية حيث تعرّف طلاب كلية الصيدلة على المختبرات وخطوط الإنتاج والمستودعات , كما تحدث الصيادلة عن كافة الشروط والإعدادات اللازمة لمراقبة المواد الأولية والمنتجات النهائية مؤكدين على المُطابقة  مواصفات التصنيع الجيد والمنتج النهائيGMP  .

” رسالة تقدير وامتنان “

عبّر العميد الدكتور شعيب الأحمد ممثلا عن الجامعة الوطنية الخاصة عن امتنانه وشكرهِ الخالص للقائمين على إدارة المعمل وخصّ بالذكر مدير المعمل الدكتور وليد دالاتي والدكتورة رشا العمر المديرة الفنية للمعمل لما قدّموه من إثراءِ وإغناء معرفي وخبرات عملية كانت كفيلة برفع مستوى الطلبة العلمي والمعرفي .

والجدير بالذكر أن معمل ابن زهر الواقع في دمشق , يُعد من أقدم المعالم الدوائيّة وأكثرها عراقة تبعاً لتنوع خطوط إنتاجه ما بين الأشكال الصيدلانية الصلبة والسائلة والكريمات انتهاء بالأشكال الحقنية والتسريب الوريدي .

عنواننا

       الجمهورية العربية السورية

محافظة حماة

      الأوتوستراد الدولي ( حمص – حماة )

اتصل بنا

هاتف:     5033-033

هاتف1 : 4585096-033

هاتف2 : 4585074-033

فاكس : 4585087-033

info@wpu.edu.sy

الجامعة الوطنية الخاصة في حماة -2022-

تطوير مديرية الإعلام و الإعلان – قسم الإعلام الرقمي – 

Scroll to Top
آخر الأخبار