كـليـة الهندسة

الهيئة الإدارية

الهيئة التدريسية

الهيئة الفنية

نشاطات الكلية

كتب و مراجع

زيارة علمية لموقع إنشائي ضمن المنطقة الصناعية في حماه

 ” طلاب كلية الهندسة المدنية في الجامعة الوطنية الخاصة “

نظمّت كلية الهندسة المدنية في الجامعة الوطنية الخاصة ممثلةَ بالعميد الدكتور عبد القادر الجندي زيارةَ علمية لطلاب السنة الرابعة في الهندسة المدنية إلى موقع إنشائي ” بناء خزان ماء وشبكة مياه ” ضمن توسع المدينة الصناعية في حماه , تحت إِشراف الدكتور محمود فطامة مدرس مقرر ” شبكات مياه والصرف الصحي ” والدكتور إحسان طرشة مدرس مقرر ” مقاومة مواد ” وبحضور وتنظيم الهيئة الطلابية لكلية الهندسة ممثلةَ برئيس الهيئة محمد فوزي حساني .

تناوبَ الدكاترة بالحديث عن بناء المنشأة , حيث تحدث العميد الدكتور عبد القادر الجندي عن أهم المواد المستخدمة في البناء والمواصفات اللازم توافرها في بيتون المنشآت المائية كما شرحَ بدورهِ الدكتور محمود فطامة عن شبكة المياه وآلية التغذية والتصريف , فيما ركّز الدكتور إحسان الطرشة بحديثه على حديد التسليح المستخدم في إعمار المنشأة .

من ناحيةِ أخرى عبّر الدكتور عبد القادر الجندي عن امتنانه وتقديره الكبير لجهود ” دار أفاميا الهندسية ”  الشركة المشرفة على الموقع وخصّ بالذكر المهندس يعقوب قصاب باشي حيث أسهمَ مشكوراَ بتقديم المعلومات القيّمة للطلبة , كما أشادَ بالجامعة الوطنية ممثلةَ برئيسها الدكتور عهد خزام على حرصها وإصرارها الدائم على إكساب الطلبة خبرات عملية ومعرفة علمية واسعة .

كما أكّد العميد الدكتور عبد القادر على الجهد الكبير المبذول من قيادة فرع اتحاد الطلبة في الجامعة الوطنيّة الخاصة ـ ممثلةَ برئيس الاتحاد عبد الكريم النعسان ـ لإنجاح ومواكبة استمرار الزيارات العلمية القيّمة لما فيها من فوائد كبيرة على الصعيدين النظري والعملي .

عبّر بدورهم الطلبة عن كامل شكرهم وتقديرهم لجهود إدارة دار أفاميا الهندسية لما أبدته من اهتمام واستقبال وحسن ضيافة كان له أثراَ كبيراَ عليهم وعزّز رغبتهم بالقيام برحلة علميّة مماثلة .

وجديرُ بالذكر أن كلية الهندسة المدنية تسعى بشكلِ دائم إلى توفير الفرص الحقيقية للطلبة لرفع كفاءتهم وتعزيز دافع التعلّم لديهم والبدء بطريق التجربة والتطور .

عنواننا

       الجمهورية العربية السورية

محافظة حماة

      الأوتوستراد الدولي ( حمص – حماة )

اتصل بنا

هاتف  رباعي : 5033-033

هاتف1 : 4589094-033

هاتف2 : 4589095-033

هاتف3 : 4589096-033

هاتف4 : 4589097-033

فاكس : 4589087-033

info@wpu.edu.sy

الجامعة الوطنية الخاصة في حماة -2022-

تطوير مديرية الإعلام و الإعلان – قسم الإعلام الرقمي – 

Scroll to Top
آخر الأخبار