كلية العلوم الإدارية و المالية

الجامعة الوطنية الخاصة 

Faculty of Financial and Administrative Sciences

Al-Wataniya Private University

آخر الأخبار

كلمة عميد كلية العلوم الإدارية و المالية

كلمة عميد كلية العلوم الإدارية و المالية

ترحب عمادة كلية العلوم الإدارية والمالية من أعضاء الهيئة التعليمية والإداريين بزوار الموقع الالكتروني للجامعة الوطنية الخاصة – كلية العلوم الإدارية والمالية.

انطلاقاً من أهداف الكلية ورسالتها، تحرص الكلية على إعداد الكوادر العلمية عالية التأهيل، وقادرة على المساهمة بفاعلية في عملية التنمية الشاملة والتطوير الإداري والمالي. إضافة إلى قيامها بمهامها البحثية في رصد المشكلات والأزمات الاقتصادية والإدارية والمالية وتحليلها والمساهمة في إيجاد الحلول المناسبة لها، وذلك في ضوء ربط الجامعة مع المجتمع، وتحقيق التعاون والتكامل فيما بينهم، وكذلك أنشطة خدمة المجتمع والأنشطة العلمية والاجتماعية الأخرى لاكتساب المزيد من المعارف والمهارات التي تجعلهم أكثر تنافسية في سوق العمل.

تعمل الكلية بشكل دائم على تحديث مناهجها وبرامجها التعليمية وتطويرها، ومواكبتها لأحدث التطورات في مجال العلوم الإدارية والمالية، والاستعانة بالأساتذة المتميزين ذوي الكفاءة العالية والخبرة في مجال إدارة الأعمال والتسويق والمحاسبة، وذلك من أجل الإعداد والتأهيل الجيد لأبنائنا والطلبة واندماجهم المباشر في سوق العمل.

ترتبط الكلية باتفاقيات وعلاقات ثقافية مع مختلف المؤسسات العامة والخاصة، والمصارف العامة والخاصة في محافظة حماة ويتم تطبيق معظم مشاريع التخرج لطلابنا في المؤسسات العامة والخاصة في مدينتي حماة وحمص في ضوء الربط وتوثيق أواصر التعاون بين الجامعة والمجتمع المحلي.

والخطة المستقبلية لكليتنا تسعى إلى إحداث دراسات عليا متخصصة (في علوم الإدارة والتسويق والمحاسبة) لمنح درجات الماجستير والدكتوراه في الكلية.

ويُعدّ موقع الكلية الالكتروني كأحد أدوات التواصل معكم، وبالتأكيد سنكون سعداء وممتنين لكم أساتذة وطلاباً ورواد معرفة عندما تتواصلون مع عمادة الكلية وتقدمون ملاحظاتكم ومقترحاتكم، والتي ستكون موضع ترحيب واهتمام إدارة الكلية كونها تخدم العملية التعليمية والبحثية في الكلية، وتساعد إدارتها على إنجاز مهامها بشكل أفضل، وتخدم تطوير الكلية والارتقاء بها إلى مستويات أكثر تقدماً، فالوصول إلى أهداف الكلية وتحقيق رسالتها يتطلب جهود وتعاون الجميع.

                                                                      عميد كلية العلوم الإدارية والمالية

                                                         د. حيان حمدان

عنواننا

  الجمهورية العربية السورية  –  محافظة حماة  –  الأوتوستراد الدولي

( حمص – حماة )

اتصل بنا

 رباعي : 5033-033 

هاتف1 : 4589094-033 

فاكس : 4589087-033

التواصل الالكتروني

الايميل الرسمي :    info@wpu.edu.sy

لتقديم السير العلمية :   cv.wpu@wpu.edu.sy

للاقتراحات و الشكاوي     wpu@wpu.edu.sy

Scroll to Top