كلية الصيدلة + - الجامعة الوطنية الخاصة -w.p.u -

كـليـة الصيدلـة

المجلة العلمية

كلمة عميد الكلية
السيد الدكتور شعيب الأحمد

تتشرف كلية الصيدلة في الجامعة الوطنية الخاصة بزيارتكم لموقعها الإلكتروني و الذي نأمل أن يكون وسيلة تواصل فعالة بين الكلية وبين طلابنا الأعزاء بالإضافة إلى جميع المهتمين بالشأن التعليمي في بلدنا الحبيب سورية.

تأسست كلية الصيدلة في الجامعة الوطنية الخاصة عام 2017 ورغم حداثة عهدها إلا أنها سباقة في تطوير التعليم الصيدلي في سوريا فكانت أول كلية خاصة في سورية تنتهج التعليم هدفا لها بصرف النظر عن أي شيء آخر حيث أقامت الدورات المجانية كذلك انتهجت برنامجا فعليا تطبيقيا لتدريب الطلبة على الواقع الصيدلاني وقد حققت هذا من خلال نخبة من الأساتذة الجامعيين الذين يشرفون على دراسة الطلاب النظرية والعملية ضمن أحدث المختبرات.

كما تدعم كلية الصيدلة في الجامعة الوطنية الخاصة البحث العلمي فهي مزودة بأحدث المخابر وأجهزة البحث العلمي وقد وفرت جميع الأدوات البحثية والأجهزة العلمية الحديثة وواكبت كل ماهو جديد في البحث العلمي التطبيقي مما أسهم في زيادة عدد البحوث المنشورة دولياً وحصول الكلية على ترتيب متقدم في التصنيف الوطني.

ولكي تؤدي الكلية رسالتها التعليمية والبحثية على أكمل وجه كان لابد من ربط الجامعة بالمجتمع ومن هنا كان التفاعل مع المؤسسات المجتمعية من أجل دراسة التغيرات الفعلية في المجتمع ووضع الخطط والسياسات التي تحقق للخريج المهارات المطلوبة في سوق العمل حيث أقامت الكلية تعاونا وثيقا مع كافة المؤسسات الصيدلانية والبحثية ومعامل الأدوية ونظمت برنامجا تطبيقيا لطلابها بالتعاون مع المؤسسات المختلفة.

كما تستمر كلية الصيدلة في الجامعة الوطنية الخاصة في برامجها الأكاديمية وعطائها العلمي وتفاعلها مع المؤسسات الأخرى من أجل النهوض بالمستوى الصيدلاني وتحسين الخدمات الصحية المقدمة للمرضى في سورية.

ولأن الجامعة الوطنية الخاصة مثال للتميز لذلك فإن كلية الصيدلة دعمت التميز وتدعم كل موهبة لدى طلابنا الأعزاء في سبيل خلق مجتمع يمتلك مقومات الابداع وغير قائم على النمطية والتلقين ومن هنا ننطلق في دعوتنا لأي طالب يجد نفسه متميزا لكي يختار الميدان المناسب لترجمة إبداعه وهذا الميدان هو كلية الصيدلة في الجامعة الوطنية الخاصة.

عنواننا

       الجمهورية العربية السورية

محافظة حماة

      الأوتوستراد الدولي ( حمص – حماة )

اتصل بنا

هاتف  رباعي : 5033-033

هاتف1 : 4589094-033

هاتف2 : 4589095-033

هاتف3 : 4589096-033

هاتف4 : 4589097-033

فاكس : 4589087-033

info@wpu.edu.sy

الجامعة الوطنية الخاصة في حماة -2022-

تطوير مديرية الإعلام و الإعلان – قسم الإعلام الرقمي –