الجامعـــة الوطنيـــة الخاصـــة

Al-Wataniya Private University

آخر الأخبار

الجامعة الوطنية .......بصمات متلاحقة في محافل مختلفة

بتوجيه من الأستاذ الدكتور عهد خزام ، نظم مكتب تتبع الخريجين في الجامعة الوطنية الخاصة المشاركة في المسابقة المعمارية لتصميم واجهات مباني أحياء جورة الشياح و القصور و القرابيص والتي أقامها فرع نقابة المهندسين بحمص (( جمعية المعمارين )) وذلك في نادي المهندسين بحمص

جاءت مشاركة الجامعة الوطنية بعددة تصاميم قدمها المهندسين م. عبادة النيربية و م . ايناس الطباع و م . محمد يحيى الأسود و م . هبة أبو طوق ، وقد أشار محافظ حمص طلال البرازي أن القطاع الهندسي بكافة كوادره أثبت تميزه من خلال المخططات التنظيمية التي تم انجازها لإعادة الإعمار في مدينة حمص وريفها ، ومن ناحيته اشار الدكتور عهد خزام رئيس فرع جمعية المعماريين بحمص أنه تم الإعلان عن المسابقة بعد تصديق مخططات في جورة الشياح و القرابيص والقصور مضيفاً أن المسابقة تضمنت عشرة مشاريع من خبرات هندسية شبابية  جاءت بمعظمهاضمن شروط المسابقة مشيراً الى أنه سيتم بالفترة القادمة إعداد كتيب يتضمن هذه المشاريع مع إضافات لتكون بنقابة المهندسين ومجلس المدينة للإطلاع عليها من قبل كل المهندسين الذين يرغبون بالمشاركة في اعادة الإعمار ضمن الأحياء المذكورة .

وفي الختام تم تكريم الفائزين في المسابقة من قبل  محافظ حمص طلال البرازي و رئيس فرع نقابة المهندسين في حمص خليل جديد و الدكتور عهد خزام رئيس فرع جمعية المعماريين بحمص .

عنواننا

  الجمهورية العربية السورية  –  محافظة حماة  –  الأوتوستراد الدولي

( حمص – حماة )

اتصل بنا

 رباعي : 5033-033 

هاتف1 : 4589094-033 

فاكس : 4589087-033

التواصل الالكتروني

الايميل الرسمي :    info@wpu.edu.sy

لتقديم السير العلمية :   cv.wpu@wpu.edu.sy

للاقتراحات و الشكاوي     wpu@wpu.edu.sy

Scroll to Top