الجامعـــة الوطنيـــة الخاصـــة

Al-Wataniya Private University

آخر الأخبار

قيادة فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في الجامعة الوطنية الخاصة تُحيي حفلاً تكريمياً لعمداء الكليات والمدراء وجميع الكوادر الإدارية

قيادة فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في الجامعة الوطنية الخاصة
تُحيي حفلاً تكريمياً لعمداء الكليات والمدراء وجميع
الكوادر الإدارية

أقام فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في الجامعة الوطنية الخاصة ممثلاً بالزميل عبد الكريم النعسان وأعضاء فرع الاتحاد حفلاً رسمياً لتكريم عمداء الكليات والسادة مدراء الأقسام  وجميع الكوادر الإدارية في الجامعة , بحضورٍ ورعاية كريمة من رئاسة الجامعة الوطنية الخاصة ممثلةً بالأستاذ الدكتور عهد خزام ونائبه للشؤون العلمية الدكتور حازم مللي وذلك يوم الأربعاء الفائت الموافق 29/11/2023 في مدرج الجامعة المركزي .

 افتتحت مقدّمة الحفل الطالبة هند قوجة هذه الفعالية بقولها : ” لأنّ نجاح العمل هو غايةٌ مشتركة لنا جميعاً , كان لا بدّ من إحياء هذا الحفل تقديراً واحتراماً لكلّ ما بذلتم من جهدٍ وعطاء , فكان له وقعاً وأثراً جليّاً في تطوّر ونمو الجامعة الوطنية الخاصة .. لكم منا خالص الشكر والتقدير ” .
من جهته , عبّر الزميل عبد الكريم النعسان عن تقديره لكافة الجهود المبذولة في سبيل تطوير وتحسين جودة العمل المؤسساتي في الجامعة , لافتاً إلى أن هذا التعاون بين رئاسة الجامعة وعماداتها والأقسام الإدارية وفرع الاتحاد الوطني يسهم يوماً بعد آخر في تطوير أساليب العمل ومخرجاته التي تسعى في غايتها الأولى إلى دعم الطلبة وتذليل الصعوبات أمامهم .

وفي لفتة كريمة من قيادة فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في الجامعة الوطنية الخاصة , قدم الزميل عبد الكريم النعسان دروع تقديرية وأوسمة تكريمية لرئاسة الجامعة وعمداء الكليات إلى جانب تقديمه شهادات تكريمية لجميع الكوادر الإدارية العاملة في الجامعة وذلك تقديراً لعملهم الدائم ومساهمتهم الفعالة في إنجاح العمل المؤسساتي على كافة الأصعدة.

جاء هذا الحفل في إطار برنامج الاحتفال السنوي للطلبة المستجدين والذي أقامه فرع الجامعة الوطنية الخاصة للاتحاد الوطني لطلبة سورية في مبنى المطعم المركزي , حيث افتتح الاحتفال السنوي بالفرقة الموسيقية وكورال الجامعة الوطنية الخاصة وضم فقرات متنوعة منها المسرحية الكوميدية والغنائية الطربية ..

 

عنواننا

  الجمهورية العربية السورية  –  محافظة حماة  –  الأوتوستراد الدولي

( حمص – حماة )

اتصل بنا

 رباعي : 5033-033 

هاتف1 : 4589094-033 

فاكس : 4589087-033

التواصل الالكتروني

الايميل الرسمي :    info@wpu.edu.sy

لتقديم السير العلمية :   cv.wpu@wpu.edu.sy

للاقتراحات و الشكاوي     wpu@wpu.edu.sy

Scroll to Top