الجامعـــة الوطنيـــة الخاصـــة

Al-Wataniya Private University

آخر الأخبار

الجامعة الوطنية تحيي الذكرى السنوية لميلاد البعث

ضمن احتفالات حزبنا وأبناء شعبنا بالذكرى السنوية لميلاد حزب البعث العربي الاشتراكي وعيد الجلاء ، وبدعوة من شعبة التعليم العالي والاتحاد الوطني لطلبة سورية فرع الجامعة الوطنية الخاصة ، التقى الرفيقان مازن محفوض عضو قيادة فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب الإعداد والثقافة والإعلام، والرفيق عبدالله عبدالله مدير مدرسة الإعداد الحزبي بحماة ، طلاب الجامعة الوطنية الخاصة.
و استعرض الرفيق محفوض مسيرة القائد المؤسس حافظ الأسد ، حيث أوضح انه من يقرأ الخطاب الفكري والسياسي للقائد المؤسس حافظ الاسد فإنه سيكتشف دون أدنى شك أن هاجس تحقيق السلام العادل والشامل كان أساس مراحل حياته وعمله الدؤوب ، وقد عرض القائد المؤسس مفهوم السلام العادل والشامل والمشرف بمنتهى البساطة والفصاحة والمنطق والوضوح.
كما تحدث عن كيفية فرض القائد المؤسس للالتزام بالأسس الثابتة والشرعية للمفاوضات ، مفشلاً كل المحاولات الاسرائيلية لإخراج المفاوضات من اطار الشرعية الدولية وتحويلها إلى نوع من الصفقات السرية ، او الشخصية فضلا عن افشاله لكل محاولات الالتفاف والتمييع والتعنت الاسرائيلية على المسار السوري.

فيما أغنى الرفيق عبد الله العبد الله جانباً من المحاضرة باستعراضه إضاءة عن مسيرة القائد المؤسس حافظ الاسد واستمرارية النهج المقاوم مع القائد المفدى الأمين العام للحزب السيد الرئيس بشار الأسد .

حضر اللقاء الرفيق امين شعبة التعليم العالي والاستاذ الدكتور عهد خزام رئيس الجامعة والكادر الاداري والتدريسي وحشد من الطلبة.

عنواننا

  الجمهورية العربية السورية  –  محافظة حماة  –  الأوتوستراد الدولي

( حمص – حماة )

اتصل بنا

 رباعي : 5033-033 

هاتف1 : 4589094-033 

فاكس : 4589087-033

التواصل الالكتروني

الايميل الرسمي :    info@wpu.edu.sy

لتقديم السير العلمية :   cv.wpu@wpu.edu.sy

للاقتراحات و الشكاوي     wpu@wpu.edu.sy

Scroll to Top